الوزيرة هزار تخاطب المجلس الاستشاري وتؤمن على دوره ومسئولياتة التاريخية

خاطبت وزيرة وزارة الشباب والرياضة الاستاذة هزار عبد الرسول المجلس الاستشاري بقياداتة وخبراءه واعضائه من كافة مؤسسات العمل العام والخاص ،ورحبت بكل المشاركين في اللقاء الاول الذي انعقد بمقر رئاسة الوزارة .

واستعرضت الوزيرة المهام والمسئوليات التي حددها القرار الوزاري الذي اصدرته بإعادة تكوين المجلس باهدافه الداعمة للخطط والبرامج الطموحة في الموجهات الاساسية لسياسات عمل الوزارة والاولويات المطروحة فيها من مشروعات في البنيات التحتية لمؤسسات العمل الشابي والرياضي والسعي لاكمال الاستاد الالولمبي بمدينة السودان الرياضية وتنمية وتطوير الاستثمار الرياضي وتوسيع مفاهيمة دعما لحركة النشاط بهدف الوصول لمنصات التتويج . ويمتد دور المجلس لاحكام السياسات العامة وتنفيذ الخطط والبرامج والمشروعات بالوزارة ، واكدت الوزيرة ثقتها في قدرات المجلس بكل ما يحتشد فيه من كفاءات وخبرات بمرجعيتها في إنجاح مسيرة عمل الوزارة التي تستوجب دورا ناشطا يقود قطاع الشباب والرياضة بوصفه من اهم القطاعات المجتمعية القادرة على التفاعل مع الموجهات الوطنية والقومية لتحقيق النهضة والتطور المنشود .

من جانبه اعرب المجلس عن تقديره لثقة الوزيرة والوزارة في القائمين  عليه مؤكدين بانهم سعملون بكل جهد سعياً للوصول للاهداف والغايات التي تنشدها الوزارة في اهدافها الاستراتيجية .